يمكنكم الإطلاع أيضاً على المزيد إضغط المزيد

..

الثلاثاء، 1 ديسمبر 2020

قرار مدهش من مايكروسوفت عن أندرويد

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 



مرحباً بالجميع إليكم الحدث الهام


قررت مايكروسوفت دمج ملفات تشغيل اندرويد على نظامها التشغيلي ويندوز بداية من سنة 2021 وهذا ليس بالتأكيد أنه سيكون في البداية لكن هذا قرار وأتمنى أن يتم العمل بهذه الفكرة حيث أنها ستحوز على إهتمام الجميع وإمتيازات رائعة والكثير من الناس تنتظر ميزة مثل ذلك بدلاً من برامج المساعدة التي تستحوز على كم كبية من موارد الجهاز وأيضاً الجهاز لا يعمل بكفاءته الطبيعية 

عند ذلك أظن أن تكون هذه خطوة وطفرة رائعة على نظام تشغيل ويندوز ننتظر المزيد 


Microsoft could bring Android apps to Windows 10 Update:
It’s already possible to run Android apps on Windows 10 computers thanks to emulators like Bluestacks, but it sounds like Microsoft might cut out the middle man and bring Android app support directly to the platform.

Reports from Windows Central indicate that the firm is considering bringing Android apps to Windows in 2021, via the Microsoft Store.
يمكن لـ Microsoft إحضار تطبيقات Android إلى Windows 10 Update:
من الممكن بالفعل تشغيل تطبيقات Android على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 بفضل المحاكيات مثل Bluestacks ، ولكن يبدو أن Microsoft قد تقطع الوسيط وتجلب دعم تطبيقات Android مباشرة إلى النظام الأساسي.

تشير التقارير الواردة من Windows Central إلى أن الشركة تدرس جلب تطبيقات Android إلى Windows في عام 2021 ، عبر متجر Microsoft.
Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق