يمكنكم الإطلاع أيضاً على المزيد إضغط المزيد

..

الأربعاء، 10 مارس 2021

رسوم وضرائب اليوتيوب من أمريكا على العالم

 السلام عليكم 



صدمت شركة "يوتيوب" أكبر شبكة لمشاركة مقاطع الفيديو، صناع المحتوى الذين يجنون أموالًا من خلال الشركة، بفرض ضرائب على أرباحهم بدءًا من العام الجاري.

وأعلنت شركة "يوتيوب" التابعة لشركة "جوجل" الأمريكية، أنه بدءًا من العام الجاري سيكون هناك بعض التغييرات في نظام المدفوعات لصانعي المحتوى الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة الأمريكية؛ مشيرة إلى أنها ستبدأ في خصم الضرائب من أرباحهم لصالح مصلحة الضرائب الأمريكية.

وتلقّى مئات الآلاف من صناع المحتوى رسائل من موقع "يوتيوب" تشير إلى تغيير سياسات الدفع والضرائب لدى الموقع، وتضمنت الرسالة أن من الممكن أن يتم خصم ما مقداره 24% من دخل صانع المحتوى، لمصلحة الضرائب الأمريكية.

ويُتوقع أن يدخل هذا القرار حيز التنفيذ في شهر يونيو المقبل؛ حيث ستبدأ شركة "جوجل" التي تملك "يوتيوب" بخصم الضرائب من أرباح صانعي المحتوى من خارج الولايات المتحدة.

يرجى ملاحظة إنه تقريباً سيتم خصم من المال التي تجنيه من داخل أمريكا فقط وليس من الدول الآخرى بمعنى آخر إذا كان لديك قناة وربحت 300 دولار من جميع الدول فدولة أمريكا فقط هي إذا آتى منها 50 دولار سيتم خصم من ال 50 فقط وليس من 300 دولار على جميع الدول 

Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق